القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع
Women's Shoes Category

 شرح موقع Alexamaster للربح من الانترنت وطريقة مضاعفة الارباح 2022

شرح موقع اليكساماستر للربح من الانترنت وطريقة مضاعفة الارباح


مجال الربح من الانترنت ليس مجالاً سهلاً كما يتخيل البعض ولكنه مجال يتطلب عملاً دؤوباً وجهداً لاكتشاف المواقع الصادقة من المواقع الكاذبة والاحتيال. لسوء الحظ تعرض الكثير منا للخداع على الإنترنت.


ولكن في هذه المقالة سأشرح كيفية الربح من الانترنت من خلال موقع Alexamaster العملاق المتخصص في جلب حركة المرور للمواقع ، والزيارات من الموقع حقيقية وليست وهمية كباقي المواقع.


ماهو موقع Alexamaster


يعد AlexaMaster أحد أفضل الطرق للعمل من المنزل وكسب المال لكسب أكثر من دولار واحد في اليوم.

 

سجيل من هنا

وهو موقع تبادل حركة المرور ، والذي يجلب الزوار إلى المواقع مقابل الأعضاء لعرض الصفحات والمواقع ومقاطع فيديو يوتيوب ، مثل صفحات Facebook ... إلخ.


إقراء أيضا:

أفضل مواقع و تطبيقات ربح من الإنترنت 2022


ربح من تليجرام فقط من رفع الملفات 2022



 كل منهم يمنحك نقاطًا تستخدمها إما للحصول على زيارات إلى موقعك أو تحويلها إلى مبلغ من المال تسحبه مباشرةً إلى باي بال PayPal.


يبدو الأمر كما لو أنه يشارك الأرباح مع الأعضاء الذين يشترون الزيارات مباشرة دون العمل على الموقع لتحسين ترتيب أليكسا الخاص بهم ، على سبيل المثال ، للربح من الشركات الإعلانية التي يضعونها على مواقعهم ، "بالطبع بخلاف Google Adsense. "


طروق ربح من alexamaster

في موقع alexamaster يوجد عدة طروق لربح و اسهل هوم تقديم خدمات العملاء أو مشاهدة الفيديوهات ...

ربح من زيارة المواقع

الآن سنتطرق إلى أسهل عملية ربح والتي تكمن في زيارة المواقع والتي سنركز عليها كثيرًا لأننا سنحصل على نقاط دون القيام بأي شيء بشكل تلقائي وغير محدود.

 انتقل إلى مربع Auto Surf ، وسيتم فتح نافذة Alexa Master - Auto Surf.

ربح من مشاهدة الفيديوهات

اذهب إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، ثم انقر على الفيديو للبدء ، ثم انتظر حتى انتهاء المهلة.

 الوقت الذي يجب عليك الانتظار فيه باللون الأحمر والنقاط التي ستربحها باللون الأخضر ، إذا لم يعمل الفيديو وكان محدودًا ، فيمكنك تخطيه عن طريق التخطي.

يختلف عدد النقاط من قسم إلى آخر ، كما يجب ألا تترك الصفحة حتى ينتهي العداد يمكن كسب العديد من النقاط من هذه الميزة ، لذلك شرحتها بالتفصيل.

ربح من فيسبوك

نفس العملية التي قمنا بها على اليوتيوب ، تدخل إلى Earn Point ، ثم تذهب إلى فيسبوك ، تدخل من البداية ، ترى إعجاب ، تضغط عليه وتربح نقاط.

تختلف النقاط من صفحة إلى أخرى ، فهناك من يعطون 200 نقطة لإعجاب واحد يمكنك إضافة صفحتك للحصول على إعجابات من مربع إضافة صفحتك على Facebook.

ربح من ترويج الموقع

يمكنك الترويج لموقع alexamaster الذي يوفر زيارات حقيقية بأسعار رخيصة ، ولكل عملية بيع تحصل على نقاط قد تصل إلى مئات الدولارات. 

ادخل إلى المربع Resell Traffic ، ثم انسخ الرابط الذي تجده ووزعه على المنتديات أو المواقع الاجتماعية من أجل الحصول على مبيعات. بالطبع هذه طريقة عشوائية ولن تحصل على مبيعات.

 سنضع تفسيرات في المستقبل القريب لكيفية الترويج وطرق العمل على مثل هذه المواقع ، لكن العملية تتطلب رأس مال واستراتيجية مستخدمة في اتفاقية السلام الشامل ، على سبيل المثال.


تعليقات

Mobile Category
Small Appliances  Category
Black Friday Live Banners
التنقل السريع